بيتكوين 62,098.28 = يورو 0.922 = ين ياباني 150.10 = فرنك سويسري 0.884 = جنيه استرليني 0.790 = دولار كندي 1.358 = ريال سعودي 3.750 = درهم اماراتي 3.673 = دينار عراقي 1,305.73 = دينار اردني 0.709 = ريال قطري 3.641 = دينار كويتي 0.308

أكبر بورصة عملات رقمية في العالم تتخذ قرار هام وهذا أبرز ماجاء به

أكبر بورصة عملات رقمية في العالم تتخذ قرار هام وهذا أبرز ماجاء به

وسط استمرار تضييق الخناق على اكبر بورصة للتشفير في العالم، يبدو ان بينانس كوين قررت اتخاذ هذا القرار الهام في ظل تزايد حملة التصعيد من جانب المركزين حول العالم.

وقالت بينانس في رسالة إلى العملاء:"أنه قد يتم تصفية كل رصيد الهامش الخاص بك في حالة حدوث حركة شديدة في الأسعار".

وتواصل منصة تداول العملات المشفرة العالمية Binance تقييد الدعم لبعض خدمات التداول الخاصة بها وسط حملة تنظيمية مستمرة. وأعلنت Binance رسميًا يوم الاثنين أن البورصة ستزيل أزواج التداول بالهامش لثلاث عملات ورقية ، بما في ذلك اليورو (EUR) والدولار الأسترالي (AUD) والجنيه الإسترليني البريطاني (GBP).

وفقًا للإعلان ، ستعلق Binance أزواج التداول الورقية المذكورة في 10 أغسطس ثم تنتقل إلى التسوية التلقائية وتلغي جميع الأوامر المعلقة ذات الصلة.

وقالت منصة تداول العملات المشفرة العالمية سيتم شطب أزواج تداول الهامش المعزولة بالكامل من البورصة بحلول 12 أغسطس.

يأتي تقييد التداول الأخير تماشياً مع الجهود الحثيثة التي تبذلها Binance للحد من مخاطر التداول إلى جانب قرارها الأخير بالحد بشكل كبير من تداول الرافعة المالية ، وتقليل مراكز الرافعة المالية القصوى من 125x إلى 20x على Binance Futures.

وينص إعلان بينانس على التالي

"ينطوي التداول بالهامش على مخاطر كبيرة وإمكانية تحقيق أرباح وخسائر كبيرة، المكاسب السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية، قد يتم تصفية كل رصيد الهامش الخاص بك في حالة حدوث حركة حادة في الأسعار ".

ومنذأيام اتخذت أكبر بورصة للعملات الرقمية في العالم،بينانس، قرارا يمنع مستخدمو منصة باينانس من إيداع الأموال باليورو من خلال البنوك، لكن القرار استثنى تمويل حسابات بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم.

وقالت منصة العملات الشهيرة في رسالة بالبريد الإلكتروني:نظرًا لأحداث خارجة عن إرادتنا، فإننا نعلق عمليات الإيداع باليورو مؤقتًا .

وأضافت أكبر منصة للعملات الرقيمة في العالم من حيث أحجام التداول أن القرار سيتم تفعيله عبر التحويلات البنكية بمنطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة من يوم 7 يوليو 2021".

وجاء القرار بعد يوم واحد من قرار شركة باركليز (LON:BARC) البريطانية المالية أنها لن تسهل مدفوعات العملاء إلى باينانس بعد أن حذر المنظمون الماليون المستخدمين من أن البورصة تعمل في المملكة المتحدة دون ترخيص مناسب.

وفي وقت سابق مطلع يوليو الجاري، قالت وكالة الخدمات المالية اليابانية إن بورصة العملات المشفرة بينانس كوين كانت تعمل في البلاد دون إذن ووجهت إنذا للمستثمرين والمنصة.

وانضمت إيطاليا إلى الحملة ضد بورصة العملات المشفرة الأكبر في العالم Binance، وذلك إلى جانب المملكة المتحدة واليابان التي اتخذت خطوات مماثلة ضد Binance.

وقال المنظم المالي في إيطاليا Consob إن شركات مجموعة Binance غير مصرح لها بتقديم خدمات الاستثمار في البلاد.

ولاحظت الهيئة التنظيمية أن أقسام موقع Binance الإلكتروني قد تمت كتابتها باللغة الإيطالية وقالت إن المدخرين "مدعوون للاستفادة من أقصى درجات اجتهادهم".

وأصدرت هيئة السلوك المالي (FCA) عقب منعها بينانس ماركتس ليميتد القيام بأي نشاط منظم في المملكة المتحدة، تحذيرا صارما بشأن الاستثمار في البورصات غير المصرح بها:

"إن معظم الشركات التي تعلن عن استثماراتها وتبيعها في الأصول المشفرة غير مصرح لها من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

وقالت باينانس كوين"إن إشعار هيئة السلوك المالي بالمملكة المتحدة ليس له تأثير مباشر على الخدمات المقدمة على http://Binance.com."

وتمتلك Binance أكبر حجم، من حيث القيمة في كل من السوق الفوري والمشتقات للعملات المشفرة في التداول وفقًا لبيانات من CoinMarketCap.

وتأتي شركة Huobi Global و Coinbase COIN و -5.50٪ و FTX و Kraken من المراكز الخمسة الأولى من حيث حجم التبادل الفوري.

 

تم التحديث في: الاثنين, 26 تموز 2021 16:42
رابط مختصر
Whatsapp
Facebook Share
يورو
= 0.922
ين ياباني
= 150.10
فرنك سويسري
= 0.884
جنيه استرليني
= 0.790
دولار كندي
= 1.358
ريال سعودي
= 3.750
درهم اماراتي
= 3.673
دينار عراقي
= 1,305.73
دينار اردني
= 0.709
ريال قطري
= 3.641
دينار كويتي
= 0.308

أسعار الصرف في سوريا

دمشق
شراء
مبيع
14050
14150
حلب
شراء
مبيع
14050
14150
الذهب
عيار 18
891500
الذهب
عيار 21
764100

محول العملات

جاري التحميل
ابدأ المتاجرة من جوالك الآن
روزنامة الأخبار
Loading
حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة لشركة أصول