النحاس ينخفض بأكثر من 1% مع استمرار المحادثات بشأن أوكرانيا

تراجعت أسعار النحاس خلال تداولات اليوم الإثنين وسط استقرار إيجابي للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية فضلا عن استمرار المحادثات بين روسيا وأوكرانيا.

وأكدت وسائل إعلامية على أن المحادثات بين الوفود الدبلوماسية الروسية والأوكرانية لم تحرز تقدما ملموساً كما أشيع في الآونة الأخيرة، وهو ما يوحي بإمكانية التصعيد أو إطالة أمد الأزمة.

وفي ذات السياق، طلب الجيش الروسي من الجيش الأوكراني والقوات والميليشيات المسلحة في مدينة "ماريوبول" الأوكرانية تسليم نفسها وتسليم المدينة بعد حصارها.

على الجانب الآخر، ذكرت وكالة "رويترز" أن دول الاتحاد الأوروبي تدرس إمكانية الانضمام إلى الخطوة التي أعلنتها الولايات المتحدة مؤخرا بفرض حظر على وارداتها من النفط الروسي لتغليظ العقوبات ضد موسكو وإثنائها عن التصعيد العسكري في أوكرانيا.من ناحية أخرى، ارتفع مؤشر الدولار (مقابل سلة من العملات الرئيسية) في تمام الساعة 13:13 بتوقيت جرينتش بأقل من 0.1% إلى 98.3 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 98.4 نقطة وأقل مستوى عند 98.1 نقطة.وعلى صعيد التداولات، انخفضت العقود الآجلة للنحاس تسليم مايو/أيار بحلول الساعة 13:08 بتوقيت جرينتش بنسبة 1.2% إلى 4.68 دولار للرطل.

تم التحديث في: الاثنين, 21 آذار 2022 16:43
حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة لشركة أصول